الاثنين، 5 مايو 2008

يجب أن نضع للقضاة الشرعية الجعفرية حدًا لأحكامهم

يجب أن نضع للقضاة الشرعية الجعفرية حدًا لأحكامهم

الكاتب : دم المسيح

وجدت نفسي حزيناَ أقف ويداي كأنهما مقطوعتان ودمائي تغلي في جسدي وإحساسي بات يؤكد بأن دمائي ستنفجر غضباَ جراء هذا الظلم , لم أعلم بأن الظلم في القضاة الجعفرية هو الاقسى , اليأس والكآبة تلاحقني دومًا وأصبحت أجر بقيود أينما أذهب , لقد ظلموني مجموعة لا تعد من علماء الدين وهم يلبسون العمائم بحجة أنهم شرع الله المنصوب , فهم أشد خبثاَ من أياَ كان , شربت السم طمعًا لراحة النفس من الشقاء والعذاب , ولكن من غير جدوى , القضاة الجعفرية في مملكة البحرين يسفكون الدماء تلاحقهم تلك الضحكات النجسة , يداي ترتجفان من شدة القسوة , لقد قاسيت من القضاة ما لم تقاسيه نفسيتي وجسدي من أي ظلم كان , وأصبحت لا أبصر إلا الجروح و أحس بالطعنات تنهال على جسدي , رحلت بعيداَ ووجدت نفسي قريباَ , فتساءلت مع نفسي أين المخرج ؟ أبحث عنه فلا أجد شيئًا , قضاة همهم الاول والاخير غريزة الشهوة وصدور الاحكام للنساء وعربدتهم للمتعة ، طالت الشباب وهدمت أركان العرش , ظلم وشقاء عانيته من أجل شهوة قضاة لا يرون الا أجساد النساء ، يطرق المطرقة ويصدر الحكم بكل غرور معتقداَ أنه الرب الخالد , بــت في دوامة مليئة بالأحزان غارقًا في دموعي , تناثرت في كل مكان ، في كل الليالي الحالكة , أتذكر نظرتهم الشهوانيه والغريزيه للنساء كأنهم ذئاب يريدون أن يفترسون بشغف وخباثه واحتيال بدون تدخل من قبل أحد , قضاة الجعفرية لا يعرفون الرحمة , فهمزات شفاه ... تحن بآذانهم ومناظر ... لا تبتعد عنهم , بحثت عمن يريحني ، لم يتبقى لي غير الصمت والعتاب , وقفت جانباَ أبحث عن حقيقة هذه الاحكام التى بدأت مبهمة لدينا , فلا يوجد مصحف قد نزل من السماء يحتوى عليها , ولا قاموس يعرفها ولا نستطيع ان نضعها ضمن حقوق الحيوان , فكيف لمسلمين (شيعة) يتبعون شريعة اهل البيت (ع) يفعلون مايحلوا لهم , هل أنظر بعيداَ وأتحرك أم أقف قريباَ هادئ الاعصاب وأنتظر بصبر وبصمت ؟

حقوق الفقراء تضيع دائماَ ولا يوجد مجيب ومدافع , تزينت اشكالهم بعمائم الرسول (ص) , فاعتقد الناس بأنهم حقًُا وبالفعل قضاة شرعية , قضاة بكل جدارة ، ولكنهم لا يفقهون الشرعية الاسلامية الجعفرية , هل بالفعل لا حق لي ؟ , لقد أهنت وطعنت وجردت من الكرامة , عجباَ عندما نرى رئيس القضاة وهو يطالب بحقوق المرأة , وهل تبقى للرجل حقوق ؟ يا رئيس مجرمين القضاة الجعفرية ؟ من وضعك في هذا المنصب ؟ هل بعت الشرعية الجعفرية بقليل من المال ؟ .. بات الظلم فى المحاكم الشرعية ضد الرجل تحديداَ بصورة لا يتصورها العقل والعاقل , وهناك من المظلومين من يموتون ويتعذبون وينهارون ويمرضون ويقتلون للأسف , الاحكام دمرت الكثير من الشباب والاسر , وكم من شاب مظلوم يحرم من مشاهدة ابنائه من هذه الإحكام وكم من شاب يجبر على نفقة زوجة ناشز , وكم من القضاة قد دمر وزعزع الخوف فى قلوب الشباب , وليس هذا هو حديثي فقط , حديثي عن الشاب الطموح الذي قد دمر وطعن من كل جانب واجبر على النفقه رغم النشوز واستقطع من الراتب رغماَ عنه , واخذ نفقه تفوق طاقته , حرمانه منا بلا حقوق وهي الحضانة ، حرمانه من ابنائه ومشاهدتهم والجلوس معهم , فكيف لنا القول بأننا نعيش فى مملكة ولنا محاكم وشرعية جعفرية تحمينا وتحمي ابناؤنا ؟

ظلم أصبح يشمل جميع القضايا الشرعية من نفقة وخلع وحضانة الابناء , هؤلاء القضاة يعتبرون انفسهم أنبياء ورسل قد انزلهم الله تعالى للناس , نحن نعيش فى غابة من المنافقين يدعون بالانتماء إلينا ، ويطعنون الشرعية الجعفرية وينزلون من مستواها بشهواتهم ولذتهم , نحن نعيش برحمة قضاة لا يؤمنون بالرحمة والرحمن , يمتصون دماء الضعفاء والفقراء بشهواتهم , فشهواتهم لا تحصى من اجل الفصل بين رأسين ومن اجل ارضاء شهواته للنساء , نحن نعيش في غابة!! القوي يمتص دم الضعيف ..

وهذا ما هو إلا قطرة في بحور ما حدث .. كتبتها بإيجاز ٍ تام ..


تحيتي الدائمة / دم المسيح
فى أمان الله وحفظه

هناك تعليقان (2):

جبهة التهييس الشعبية يقول...

من البحريييييييييين

وانا اقول ياربي هو ماله ذكي كده
اتاريك بحريني
دي اول مرة ادخل مدونتك بس بتجيني رسائلك ولفتت نظري لانها ذكية وواعية
واللغة خليجي فقعدت اتتبع اثرك لحد ما جيت المدونة
ما تآخذنيش اصل الاغبياء كتروا قوي والواحد ما بيصدق يلاقي حد ذكي
مدونتك حلوة زي رسائلك تحياتي

جبهة التهييس الشعبية يقول...

انت بنت
طب كويس انا برضه قلت الستات انبه من الرجالة
:)